src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلى يقسو على النصر بثلاثية نظيفة فى الشوط الأول

69

5

انتفض الأهلى وسجل ثلاثية نظيفة فى مرمى مضيفه النصر خلال الشوط الأول من عمر المباراة، التى تجمعهما على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ28 لمسابقة الدورى. وجاءت ثلاثية الأحمر عن طريق تريزيجيه “هدفين” ومؤمن زكريا هدف، فى شوط سيطر فيه على مجريات الأمور تماما، وبدأ الأهلى الشوط الأول بضغط هجومى بغية إحراز هدف مبكر يمنحه الأفضلية والسيطرة على مجريات الأمور، وفى الدقيقة السابعة حصل مؤمن زكريا على ضربة حرة غير مباشرة كاد الأحمر أن يحرز منها هدفا بعد تسديدة صاروخية من عبد الله السعيد، لكن عدم الدقة فى التصويب حال دون هز شباك النصر، وبعدها اخترق محمود حسن تريزيجيه دفاعات أصحاب الأرض لكن أودع الكرة بعيدا عن المرمى.

وفى الدقيقة 10 أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء لحسام عاشور بعد تدخله العنيف ضد عبد الله جمعة لاعب النصر، وضغط الأهلى وسدد باسم على كرة خطيرة على مرمى عصام ثروت،

وفى الدقيقة 15 نجح تريزيجيه فى ترجمة سيطرة الأحمر بإحراز هدف رائع فى شباك النصر، بعد أن تسلم الكرة من زميله باسم على أمام منطقة الجزاء وأودعها على يمين الحارس معلنا تقدم فريقه. وانتفض النصر وشن لاعبوه أكثر من هجمة كانت أخطرها فى الدقيقة 18 بعد أن سدد أحمد الصعيدى الكرة، لكنها اصطدمت بالقائم الأيسر ونجح مدافعى الأهلى فى إخراجها بسرعة.

وفى الدقيقة 25 عزز تريزيجيه فوز الأهلى بإحراز الهدف الثانى له فى مرمى النصر، بعد أن تسلم الكرة من زميله مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء وأودعها فى الشباك بسهولة بالغة وسط “توهان” مدافعى النصر الذين اكتفوا بمشاهدة الهدف. وأحكم الأحمر سيطرته على زمام الأمور تماما لينجح مؤمن زكريا فى الدقيقة 32 فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه من كرة تسلمها داخل منطقة الجزاء ولم يجد أى صعوبة فى تسديدها داخل شباك النصر.
وفى الدقيقة 35 حصل حسام غالى على البطاقة الصفراء بسبب الخشونة المتعمدة، وحاول النصر العودة للمباراة لكن دفاعات الأهلى أفسدت كل هجماته، وأهدر تريزيجيه فى الدقيقة 36 فرصة هدف سهل بعد أن سدد الكرة خارج المرمى رغم غياب الرقابة، وحصل النصر على ضربة حرة بعد تدخل عنيف من جانب سعد سمير، واستمرت الشوط الأول سجالا بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرة النهاية.

 

التعليقات مغلقة.