src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الرافعى يتفقد بعض المدارس للاطمئنان على سير امتحانات النقل قام الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم بجولة صباح اليوم لتفقد سير امتحانات النقل ببعض المدارس بمحافظة القاهرة.

68

3p4p2p1p

كتبت: مريم يوسيف

بدأ الوزير الجولة بزيارة مدرسة الدكتور هيكل الابتدائية التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، حيث تفقد بعض لجان الصف الرابع والخامس الابتدائى، واطمأن سيادته على سير الامتحانات، كما اطمأن من التلاميذ على مستوى الأسئلة، حيث كان الامتحان فى مادة الدراسات الاجتماعية.

وأكد الوزير أن الامتحانات تسير فى هدوء مع مراعاة توفير جو ملائم للتلاميذ أثناء تأديتهم الامتحان.

ووجد الوزير بعض التلاميذ قد انتهوا من الإجابة على الامتحان، فقام سيادته بتوجيه بعض الأسئلة من ورقة الأسئلة الخاصة بالامتحان فأجاب التلاميذ وأشاد الوزير بإجاباتهم.

وتفقد الرافعى حجرة الكنترول الخاصة باللجنة، واطمئن على سير العمل بها.

كما لاحظ الرافعى أثناء تفقده للجان أن مبنى المدرسة قديم، ويحتاج إلى إجراءات صيانة فورية، فأمر بدخول المدرسة فى خطة الصيانة فى 15 مايو الجارى.

وفى أثناء خروج الرافعى من المدرسة، استمع لشكوى أولياء أمور التلاميذ المنتظرين خروج أبناءهم من الامتحان، حول وجود أكوام القمامة بجانب المدرسة، و استجاب لهم على الفور وقام بالاتصال بالسيد محافظ القاهرة لاتخاذ اللازم نحو رفع هذه القمامة، كما أبلغه بوجود مخزن للأنابيب بجانب مدرسة أحمد عبد العزيز الابتدائية لاتخاذ اللازم لتفادى أى خطر على أرواح التلاميذ.

وانتقل الوزير إلى مدرسة الاجتهاد الثانوية بنات التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية، وتفقد لجان الامتحان الخاصة بالصف الثانى الثانوى، حيث كان الامتحان فى مادة الميكانيكا، كما تفقد الكنترول واطمأن على سير العمل به.

واستمع الوزير إلى بعض الشكاوى من العاملين بالمدرسة، ووعد بالعمل على حلها.

 

 

 

التعليقات مغلقة.