src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

تحسن الحالة الصحية لـ “علي جمال ” من بني سويف إرهابي الكرنك وينفعل علي ممرضة

58

الاقصر : مني عبدهعل علي uugdععل

أكدت مصادر طبية أن أعضاء النيابة العامة بدأوا استجواب الإرهابي “علي جمال أحمد علي”، أحد منفذي العملية الإرهابية بالكرنك، بعد تحسن حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة بمستشفى الأقصر الدولي.
وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها في محيط المستشفى، وخاصة في الدور الثالث موقع تواجد الإرهابي.
قال مصدر طبي بالمستشفى إن 22 طبيبا أشرفوا على حالة الإرهابي المصاب، وعقب تحسن حالته الصحية وخروجه من العناية المركزة، رفضت الأجهزة الأمنية وضعه في غرفة بقسم الجراحة، وأمرت بإخلاء غرفة كانت مخصصة للسكرتارية وتم إعادة تجهيزها، بوضع اسره واجهزةطبية وتم نقل المصاب لها.
لفت إلى أنه أثناء إطعام إحدى الممرضات الإرهابي في فمه نظرا لعدم مقدرته على الأكل بنفسه انفعل بشدة وأسقط الأكل من يديها موجها لها سيل من الشتائم بأنها لابد أن تستأذن قبل وضع الأكل أمامه، مؤكدا لها أنه اضطر لقطع الصلاة.
أضاف المصدر أن أعضاء من النيابة، بدأوا في استجواب المصاب بعد تحسن حالته، مضيفا أن قسم الجراحة به عدد كبير من أفراد الأمن، كما تم تجهيز الغرفة التي يعالج بها الإرهابي، ومداخل ومخارج القسم بعدد من كاميرات المراقبة.
أشار المصدر إلى أن الإرهابي يتواجد معه في الغرفة منذ خروجه من العناية المركزة ضابط شرطة وأمين شرطة كما أوصت القيادات الأمنية بضرورة إخلاء الغرفة من أي أدوات حادة أو أي أدوات يمكن أن يستخدمها الإرهابي في الانتحار.
فيما واصلت الأجهزة الأمنية الإجراءات الاحترازية في محيط المناطق الأثرية والسياحية والشرطية خشية وقوع أي عمليات إجرامية أو تخريبية عقب فشل المخطط الإرهابي باستهداف السائحين بمعبد الكرنك.

التعليقات مغلقة.