src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

القوات المسلحة تحتفل بتخرج دفعة جديدة من الضباط المتخصصين بالكلية الحربية

58

جيش
أكد الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أن انضمام دفعات جديدة من الضباط المتخصصين إلى صفوف القوات المسلحة يمثل قوة جديدة تضاف إليها وتدعم مسيرتها كى تواصل العطاء من اجل مصر وخدمة شعبها العظيم في كافة المجالات ، مشيرا الي ان اختيارهم وانتقائهم للإنضمام للكلية الحربية دليلاً على قدرتهم على الوفاء بالمهام والمسئوليات التى يحمل رجال القوات المسلحة أمانتها لحفظ أمن وسلامة الوطن وصون مقدساته .
وطالب الخريجين الجدد بالحفاظ على المبادئ والقيم والتقاليد الراسخة للعسكرية المصرية ومواصلة العلم والاطلاع والمعرفة ، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم من اجل تحقيق اعلي معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي ، وان يكونوا قدوة في الانضباط وانكار الذات والتضحية والتفاني في تنفيذ المهام والمسئوليات الوطنية التي سيحملون امانتها .
جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أ ح مجدي فؤاد حجازي مساعد وزير الدفاع نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة خلال مراسم الاحتفال بتخريج الدفعات ” 107 اطباء ” و” 73 ب مهندسين” و ” 61 ب مختلط ” من الطلبة الجامعيين بالكلية الحربية .
بدأت مراسم الإحتفال بطابور العرض العسكرى يتقدمهم حملة الأعلام شارك فيه طلبة الكلية الحربية والطلبة الخريجين .
ثم قام كبير معلمى الكلية الحربية بإعلان نتيجة التخرج التى بلغت نسبتها (100%) ، وأعلن مساعد مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة قرار تعيين الخريجين ومنح الانواط لاؤائل الخريجين .
ثم قام اللواء أ ح مجدي فؤاد حجازي بتقليد أوائل الخريجين نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية الذى منحه لهم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقديراً لأدائهم المتميز خلال فترة الدراسة فى الكلية وردد الخريجين قسم الولاء .
وألقى اللواء أ ح جمال ابو اسماعيل مدير الكلية الحربية كلمة أكد فيها أن خريجى الكلية الحربية يثبتون كما أثبت أسلافهم أنهم حماة هذا الوطن سلماً وحرباً وأوصاهم بحمل الأمانة بكل الصدق والفداء للوطن والحفاظ على القيم والتقاليد العسكرية العريقة ، مؤكداً أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوي لشعب مصر العظيم .
حضر الإحتفال عدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسر الخريجين .

التعليقات مغلقة.