src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

منظم الرحلات البلجيكى Sunweb يطلق أولى رحلاته إلى مصر ………………………………………………… وزارة السياحة: شركة “Sunweb” قررت طرح برامج رحلات للمقصد السياحى المصرى من بلجيكا

68

يطلق منظم الرحلات البلجيكى Sunweb أولى رحلاته الى مطار مرسى علم يوم 31 أكتوبر الجارى وعلى متنها 172 راكب، كما ستصل أولى رحلات الشركة الى مطار الغردقة يوم 1 نوفمبر 2015وعلى متنها 147 راكب.
يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحى المصرى ببروكسل نحو تحقيق فرص تعاون مع منظمى رحلات جدد لفتح آفاق جديدة بهدف دفع الحركة السياحية الوافدة من السوق البلجيكى.
وقد قررت شركة “Sunweb” البدء لاول مرة بطرح برامج رحلات للمقصد السياحى المصرى من بلجيكا وذلك اعتباراً من الموسم الشتوى الحالى 2015-2016 ، حيث قامت الشركة بتأجير طائرة شارتر (VLM airlines ) مستهدفة تسيير عدد 2 رحلة فى الاسبوع من مطار Zaventem فى بروكسل الى الغردقة ومرسى علم، وستستمر بتسيير رحلاتها خلال موسم صيف 2016.

تستهدف شركة Sunweb بلجيكا الوصول بعدد عملائها الى المقصد المصرى لنحو (12 الف عميل) خلال موسم شتاء 2015-2016 ، بالاضافة إلى 14 الف عميل خلال موسم صيف 2016، لتستحوذ على نسبة 30% من الحصة السوقية بالنسبة للمقصد المصرى بالسوق. ولتحقيق هذا الهدف فقد قامت الشركة بضخ حجم كبير من الاستثمارات على الدعاية والتسويق لبرامج رحلاتها الجديدة والتى ستنطلق لاول مرة من بلجيكا الى المقصد المصرى والذى اختارته الشركة كمقصد رئيسى لها هذا العام.

من المعروف بان شركة Sunweb هولندا تقوم بسياحةبيع رحلات لمصر منذ سنوات طويلة للغاية، ولكن Sunweb بلجيكا ستبدأ هذا الموسم ولاول مرة ببيع رحلات للمقصد المصرى من بلجيكا، بما يسهم فى زيادة حجم الطاقة الناقلة الى المقصد المصرى من بلجيكا.

التعليقات مغلقة.