src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق اول صدقي صبحي يلتقي وزيرة القوات الجوية الامريكية كما يلتقي وفدا رفيع المستوي من لجنتي الدفاع والامن بالبرلمان الكيني

70

صبحيالتقي الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي بالسيدة ديبورا لى جيمس وزيرة القوات الجوية الامريكية والوفد المرافق لها الذي يزور مصر حاليا في زيارة رسمية تستغرق عدة ايام .
تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه تطورات الاوضاع التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها علي الامن والاستقرار لكافة شعوب المنطقة ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات المرتبطة بعلاقات الشراكة والتعاون العسكري والامني بين القوات المسلحة لكلا البلدين في العديد من المجالات .

واكد الفريق اول صدقي صبحي اعتزازة بعمق العلاقات العسكرية المصرية الامريكية التي تمتد عبر عقود من التعاون المشترك في العديد من المجالات ، معربا عن تطلعة ان تشهد المرحلة القادمة على تعزيز هذه العلاقات وتنميتها بما يحقق المصالح المشتركة للدولتين والشعبين الصديقين .

كما إلتقى الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى بوفد رفيع المستوي يضم اعضاء من لجنتي الدفاع والامن بالبرلمان الكيني الذي يزور مصر حاليا .

تناول اللقاء بحث تطورات الأوضاع الراهنة علي الساحة الافريقية ، والجهود المشتركة لدعم الأمن والاستقرار داخل القارة الأفريقية ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء عمق العلاقات التاريخية التي تربط شعوب ودول حوض النيل .

واكد القائد العام علي عمق علاقات الشراكة والتعاون التي تربط البلدين فى العديد من المجالات ، واشار الي اهمية التنسيق والتعاون بين دول القارة من اجل مواجهة المخاطر والتحديات التي تهدد الامن والاستقرار والتنمية لشعوب القارة الافريقية .

حضر اللقئين الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

التعليقات مغلقة.