src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق أول صدقى صبحى يتابع الاعداد البدني والعسكري لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية

64

صبحيتفقد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى فجر اليوم مراحل الاعداد البدني والعسكري لطلبة الكلية الحربية والطلبة المستجدين من الدفعة 112 حربية ومايعادلها والتي تعكس مستوي التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية .
وهنأ القائد العام الطلبة المستجدين على إنضمامهم لصفوف القوات المسلحة بعد إجتيازهم لجميع الإختبارات بكفاءة ونزاهة كاملة وإختيارهم من كافه ربوع وطوائف المجتمع ، ليكونوا مع زملائهم حماة للوطن وأمناء على سلامته وقدسية ترابة وتاريخه الحضاري ، مؤكداً أن معايير الاختيار خضعت للكفاءة والقدرة على التحمل والانضباط العسكرى والولاء والإنتماء الكامل لمصر وشعبها العظيم .
كما التقي الفريق أول صدقى صبحى بطلبة الكلية الحربية من كافة السنوات الدراسية ، وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا علي ارواح شهداء مصر الذين قدموا ارواحهم ودمائهم لأمن الوطن واستقراره .
وأكد أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة علي تحقيقها وتوفير كافة الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التي ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد .
وادار حوارا مع الطلبة أستمع فيه لارائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات ، معربا عن سعادتة لما لمسه من فهم واعى وادراك صحيح لكل مايدور من متغيرات واحداث على الساحة فى ظل التحديات والظروف التى يواجهها الوطن .
وشدد الفريق أول صدقى صبحى على أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية والتمسك بالمبادئ والقيم الاصيلة للعسكرية المصرية بإعتبارهم أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة ، وان يكونوا قدوة لجميع ابناء مصر باعتبارهم جزء اصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة يحمون الوطن ويزودون عن ارضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته .
وقام القائد العام بتكريم عدد من الطلبة المتميزين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية ، مشيدا بالاداء المتميز والروح القتالية العالية التى يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة .

التعليقات مغلقة.