src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور .. وزير الصحة يختتم زيارته بالأقصر بعد تفقده عدد من المستشفيات

62

DSC_9124 DSC_9038 DSC_9138 DSC_9063الأقصر – منى عبده

اختتم وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين، الإثنين، زيارته إلي محافظة الأقصر، والتي تفقد خلالها عدد من المؤسسات الصحية بالمحافظة، برفقة محافظ الأقصر محمد بدر وعدد من قيادات وزارة الصحة، والتي استمرت علي مدار يومين.

وشملت جولة وزير الصحة، تفقد خدمة الإسعاف النهري بالأقصر، الذي قامت الوزارة بتنفيذه ضمن خطة تطوير الخدمات الإسعافية، لتأمين الخدمات الإسعافية داخل المراكب والفنادق السياحية بنهر النيل والمشاركة في تأمين الرياضات النيلية.

كما تفقد وزير الصحة مستشفي الأقصر العام، وتابع سير العمل داخل أقسام الطوارئ والأشعة المقطعية وبنك الدم والمعامل، واستمع إلي شكاوي عدد من المرضي داخل المستشفي، كما تفقد موقع إنشاء المبني الجديد للمستشفي الذي يضم عيادات خارجية وأقسام للطوارئ والغسيل الكلوي والرعاية المركزة وعمليات الولادة ورعاية الأطفال وإقامة المرضي والمعامل والتعقيم المركزي ومطبخ ومغسلة، بالإضافة إلي موقع سكن الأطباء الجديد بالمستشفي.

كما تفقد وزير الصحة، مشروع إنشاء مركز علاج فيروس سي الذى يتم تنفيذه فى منطقة الحبيل ضمن مشروع التنمية المجتمعية لصندوق تحيا مصر، والذي يضم غرف عمليات ومعامل متقدمة وعيادات وغرف مرضي وصيدلية .

وكانت جولة وزير الصحة قد شملت أمس تفقد مستشفي إسنا المركزي وموقع إنشاء مستشفي إسنا الجديد ومستشفي أرمنت الجديد ومستشفي البياضية ومستشفي الأقصر الدولي التي تفقد بها عدد من الأقسام.

كما عقد وزير الصحة، لقاءا مع قيادات مديرية الصحة وعدد من أطباء الأقصر بقاعة مستشفي الأقصر الدولي، بحث خلاله عدد من الملفات مع الأطباء منها قانون التمريض وتواجد الأطباء في المستشفيات والوحدات الصحية، وإنشاء وحدة علاج علي نفقة الدولة بالأقصر، وتطوير المنظومة الصحية بالأقصر.

التعليقات مغلقة.