src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

احتياطات امنية مشددة بالأقصروالشرطة توزع الاعلام والورود الحلوي علي المواطنين إحتفالاً بعيدها

64

الأقصر : منى عبده

قامت مديرية أمن الأقصر ، اليوم الأثنين ،بتوزيع الأعلام والورود والحلوى على المواطنين وذلك احتفالًا بعيد الشرطة وذكري ثورة 25 يناير لعام 2016،وسط احتياطات امنية مشدده بالمحافظة .

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، بأهمية تعميق الثقة بين المواطنين وجهاز الشرطة .

من جانبه صرح المقدم وليد عبد الحي مدير الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية، بأن شرطة الأقصر تحتفل بعيدها ال64 مع المواطنين في الشوارع، حيث تم تزيين مبني المديرية وجميع أقسام الشرطة على مستوى المحافظة بالأنوار والأعلام، وكذلك تم وضع بوسترات على سيارات الشرطة.

وشهدت محافظة الأقصر،اليوم الإثنين، حالة من الاستنفار الأمني من قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة وذلك بشكل مكثف بجميع أنحاء المحافظة بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الـ 64 للشرطة والذكرى الخامسة لثورة 25 يناير1 (6) 1 (5) (2) 1 (2) (1) 1 (1) (1)حيث

 

 

 

 

انتشرت الكمائن الثابتة والمتحركة بجميع أنحاء المحافظة لتأمين كل المنشآت والطرق تحسبًا لأي أعمال إرهابية أو إجرامية وبالأخص في الأماكن الحيوية التي تشهد إقبالا من المواطنين.

كما انتشرت مدرعات قوات الأمن بجميع أنحاء المحافظة وبالأخص في الأماكن المهمة مثل مديرية الأمن ومحيط البنوك ومطار الأقصر وديوان عام المحافظة ومجمع المحاكم وغيرها.

التعليقات مغلقة.