src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“فايد” يستقبل مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية

156

 كتب – احمد شعبان سيد

استقبل الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور طارق الزدجالي مدير عام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة.

وأكد فايد على أهمية  الدور الذي تقوم به المنظمة العربية للتنمية الزراعية،  والتي تستهدف في الإساس إحداث التنمية الزراعية الشاملة، وتنمية الريف المصري، والتيسير على الأسر والفئات الأكثر إحتياجاً خاصة في المناطق النائية والمهمشة.

وأشار وزير الزراعة الى انه تم الاتفاق مع مدير المنظمة على توفير 180 فراطة ذرة لتوزيعها على الجميعات الزراعية، ليستفيد منها أكبر عدد من صغار المزارعين بالقرى والمحافظات المختلفة، مشيراً الى ان ذلك أيضاً يعد تشجيعاً للجمعيات الزراعية الأكثر انتاجية في المحافظات.

وأوضح فايد أنه تم التسيق أيضاً مع مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية على إستمرار التعاون في مجالات التدريب المتعلقة بالمجال الزراعي المختلفة، بحيث يتم توسيع البرامج التدريبية ليستفيد منها أكبر عدد من المهتمين بهذا المجال من المهندسين الزراعية وصغار المزارعين، والمربيين بالمحافظات المختلفة.

وقال وزير الزراعة ان هناك عدد كبير من المشروعات المشتركة التي تنفذها وزارة الزراعة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الزراعية، تستهدف تنمية الريف المصري ورفع مستوى معيشة الفلاحين، وتشجيع الجمعيات التعاونية الأكثر انتاجية بالمحافظات المختلفة.

التعليقات مغلقة.