src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

” قومي المرأة ببني سويف ” وجمعية رؤية في معرض علشانك يا بلدي لصالح تضامن وتكاتف

68

بني سويف – محمود العمدة

 

رصدت كاميرا جريدة وموقع ” أنباء مصر ” مشاركة متميزة للمجلس القومي للمرأة ببني سويف بالتعاون مع جمعية رؤية للأنشطة البيئة والتدريب والاستشارات ببندر بني سويف بعرض ملابس بأسعار رمزية في معرض ” عشانك يا بلدي ” المقام في ميدان المديرية، والذي افتتحه المهندس شريف حبيب ” محافظ بني سويف “، واللواء يسري خضر ” سكرتير عام المحافظة ” مساء الأحد الماضي .

وجدير بالذكر أن المشاركة تأتي لصالح دعم مبادرة” تضامن وتكاتف ” التي أطلقها محافظ بني سويف .

يأتي ذلك في إطار التعاون بين سيدات المجلس القومي للمرأة وسيدات جمعية رؤية حيث يتم تبادل الأدوار بالتواجد ومباشرة العمل بأنفسهن في الباكيه المخصصة لهن بالمعرض وهما يحملان شعار ” تعاون معنا ” من أجل مبادرة تضامن وتكاتف لذوي الإعاقة، كما أن الباكية مجهود ذاتي بما تضمه من ملابس تزيد عن حاجتهم وأحذية لكل المراحل وفساتين للأطفال والكبار .

وتأمل ” السيدات ” مساهمة كافة طوائف المجتمع والتعاون معهم في تقديم ما يزيد عن حاجتهم تنفع بها المجتمع أو تدخل السرور وترسم بسمة علي وجوه أشخاص ذوي الإعاقة دعما لمبادرة ” تضامن وتكاتف ” .

يذكر أن هناك جهودا متميزة للجميع من بينهن ” نرمين محمود – ليلي أبوعقل – د. هبة عبدالعظيم – د. مني عبدالله – لمياء العربي – د. غادة طوسون – شذي هلال – أمنية عبدالحميد – م. دينا محمد .. ” .

التعليقات مغلقة.