src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور .. حفل تكريم ” مدير إدارة الأسر المنتجة ” بمديرية التضامن الإجتماعي ببني سويف لبلوغها سن المعاش

64

بني سويف – محمود العمدة

أقامت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف حفلا لتكريم فتحية محمد أمين ” مدير إدارة الأسر المنتجة بالمديرية ” لبلوغها سن المعاش .

حضر الحفل المهندس محمد السيد ” وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف “، وأحمد حمدي ” وكيل المديرية “، وحسين يس ” وكيل المديرية السابق ” ولفيف من قيادات المديرية ورؤساء مجالس إدارات الجمعيات .

وأكد ” المهندس محمد السيد ” أن هذا الحفل يأتي لتكريم سيدة اجتمع كل العاملين بالمديرية علي حبها واحترامها، واستطاعت أن تترك بصمات فى جميع الإدارات التي تولت رئاستها أثناء فترة عملها .

وأضاف أننا كعاملين بالعمل الاجتماعي قد ميزنا الله عن غيرنا من الموظفين بالدولة بالتعامل مع فئات فعلاً تحتاج إلي المساعدة .

وأشار ” أحمد حمدي ” أنه برغم قصر مدة عمله وكيلاً للمديرية مع ” مديرة الإدارة ” إلا أنه شاهد ولمس جهودها التي ستظل علامة مشرقة لما قامت به من جهد وما تحلت به من صبر وحكمة في معالجة الأمور .

وفي كلمتها أكدت ” فتحية محمد ” والتي امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائها خلال الحفل وجهت الشكر لهم ولجميع الحضور علي كلمات الثناء وحرصهم علي مشاركتها حفل تكريمها .

جدير بالذكر أن ” مديرة الإدارة ” قدمت إنجازات عديدة واستطاعت أن تكون قيادة ناجحة في العمل والمنزل، ولديها بنت وحيدة ” رحمة ” طالبة بكلية الصيدلة .

التعليقات مغلقة.