src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

عصمت الميرغني: ” منتدي شباب العالم ” ابتكار مصري خالص وثقة من السيسي للشباب

94

كتبت / نسمة الصيفى

أشادت الدكتورة عصمت الميرغني المحامية ورئيس الحزب الاجتماعي الحر، بالفكر المستنير للرئيس عبد الفتاح السيسي بمنحه الفرصة للشباب من أجل الإبداع والريادة في تدشين منتدي شباب العالم، الذي سينطلق في 4 وحتي 10 نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ ، مؤكداً بانه يعتبر بمثابة صك ثقه لابنائة من الشباب قادة المستقبل .

وأوضحت الميرغني، في بيان لها اليوم ، أن المؤتمر تجربة وابتكار مصري يقدمة شباب مصر للعالم كنواة تقتدي بها كل بلدان العالم لاعداد كوادر شبابيبه تقود المستقبل ، تحت شعار الجميع من اجل السلام والتنميه.

وتابعت الميرغني، أن المؤتمر يعتبر نافذه ومنصه للحوار بين الرئيس وابنائة من الشباب للتشاور والاستماع الي الرؤي والافكار التى يحملها جيل المستقبل ، وايضاح الخطط التنمويه والاستراتيجيه التى تقوم بها الدولة المصريه.
أشادت الميرغني، بالتنظيم الرائع للشباب الذي يرسخ لقيم التواصل الانساني والحضاري ،وتقدمت بالشكر للهيئة العامة الاستعلامات للمجهودات التى تقوم بها في انجاح هذا المحفل العالمي وحرصها علي مد جسور التواصل باستخدام الاليات والادوات العلمية والفكر الحديث في اظهار صورة مصر الحديثه الرائدة ، نظرا للفكر الجديد الذي يتبناه ضياء رشوان رئيس الهيئة ومايتمتع به من خبرات وتاريخ مشرف في المجال الاعلامي.

وأوضحت أن اختيار شرم الشيخ لإقامة المحفل العالمي هي رسالة تاكيد ورساله سلام من أرض السلام سيناء الحبيبه وان الامن المصري القوات المسلحه ووزارة الداخليه عيون ساهره من اجل السلام والتنمية والتتقدم عازمين علي دحر قوي الشر والارهاب

التعليقات مغلقة.