src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور … خبيرة التجميل ” رحاب محمد “ تضع عنواناً لكلّ فتاة وامرأة تبحث عن التميّز

162

كتب _ محمد حميدة

تحمل أداة التجميل كمن يحمل ريشة فنان ، بخبرة وتخصّص ، وبحسّ إنساني بكل ما تعنيه الإنسانية من رهافة وذوق عالٍ، وإحساس فريد بالجمال.
هذا الإبداع هو الذي جعل من خبيرة التجميل ” رحاب محمد “ ، عنواناً لكلّ فتاة وامرأة تبحث عن التميّز، وتسعى لأن تبدو بمظهر يلفت الأنظار، ويأخذ بالقلوب.
“ رحاب محمد “ من القليلات المتخصّصات والمتمرّسات فإنها تمتلك الموهبة التى تجعلها من أشهر خبيرات التجميل فى الوقت الحالى ، إذ لها معرفة متكاملة وإحاطة واسعة بكلّ ما يتعلّق بجمال المرأة من عوامل، وبكلّ ما ينفعها من وسائل.
وأكثر من ذلك، فهي المبدعة لطرق وعمليات تجميل غير مسبوقة، ما يدلّ على موهبتها الأساسية في هذه المهنة، وعلى الاهتمام بزيادة التجارب المبتكرة وتحقيق النجاحات المتتالية.
ولأنّ لكلّ مهنة سرها وخفاياها، فإنّها تفتخر معرفتها لهذه الأسرار من جلسة واحدة: فهى تستطيع معرفة المكياج المناسب لكل سيدة أو فتاة، وأحسن التعامل مع تقاسيم وجهها.
وأخيراً تعد “ رحاب “ من أبرز الخبيرات في التجميل ، فهي رقم صعب في مهنة التجميل وأسراره، وهي صاحبة الابتكارات المميزة في هذا الشأن.

التعليقات مغلقة.