src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ بورسعيد يدعم المصري قبل مواجهة “سونجو”

72

بورسعيد / أحمد نصر الدين

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، مع دقات التاسعة مساء غداً الأحد، مشواره في دور الـ 16 “دوري المجموعات” من منافسات النسخة الخامسة عشر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك بمواجهة فريق يونياو دو سونجو بطل موزمبيق.

وتأتي تلك المبارة التي ستقام على ستاد النادي المصري ببورسعيد، ضمن منافسات “المجموعة الثانية” والتي تضم أيضاً فريقي الهلال السوداني ونهضة بركان المغربي.

وحرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على دعم ومؤازرة الفريق قبل انطلاق هذه المرحلة الهامة في المشوار الأفريقي للنادي المصري، حيث اجتمع بمجلس إدارة النادي برئاسة سمير حلبية، والجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول.

وأشاد محافظ بورسعيد خلال الاجتماع بالإنجاز الذي حققه الفريق بضمانه الحصول على المركز الثالث بالدوري، معرباً عن ثقته في قدرة لاعبي المصري وجهازهم الفني على تحقيق الطموحات الكبيرة لجماهير بورسعيد العظيمة بالمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق مستقبلاً.

وأكد المحافظ أن ما حققه الفريق طوال المواسم الثلاثة السابقة لم يأت من فراغ وإنما جاء نتيجة لجهود كبيرة بذلتها كافة عناصر المنظومة الإدارية والفنية داخل النادي المصري، مشدداً على ضرورة دخول مرحلة دور المجموعات بالبطولة الكونفيدرالية بطموحات وتطلعات جديدة تسعد جماهير بورسعيد الوفية وتتوج الجهود المخلصة للجميع داخل بورسعيد بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة.

التعليقات مغلقة.