src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفريق ممهاب مميش: مشروع قناة السويس الجديدة “مصري خالص”.. ورسالة من الرئيس السيسي

59

      قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس السابق، إن إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، تم بأياد مصرية خالصة وطاهرة، موضحا أن المشروع تم عمله خلال عام واحد بدلا من 3 سنوات نفذ فيها المشروع، وتم بفضل الجهود الكبيرة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف مميش، خلال تكريم اليوم السبت، بجائزة مسابقة محمد ربيع ناصر للبحث العلمي، إن تكريم الرواد اليوم هو وسام على صدري، لافتا إلى المشروع الجديدة لقناة السويس، هو مشروع عالمي تم اختصاره في عام واحد بعد جهد كبير من المصريين.

وأوضح ميش، أن قرار الرئيس السيسي، في المشروع الجديد لقناة السويس، أن يتم إنجازه في عام واحد كان بمثابة رسالة يريد  أول يوصلها بأن أول مشروع تم  في عهده، يؤكد أن الدولة المصرية قادمة، موجها التحية والشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال كلمة له اليوم  السبت، في حفل الدورة الثالثة لجوائز مسابقة محمد ربيع  ناصر العلمية البحثية السنوية 2020 ، للفائزين من العلماء في مجالاتها الثلاثة الطبية والهندسية والذكاء الاصطناعي، والتحول الرقمي، بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزير النقل كامل الوزير، وعدد من الرموز والشخصيات العامة.

التعليقات مغلقة.