src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور والفيديو …سيدة تحذر من التعامل مع جمعية رسالة

69


متابعة _ ياسر عبد المحسن

نشرت السيدة أماني الغزناوي من بورسعيد فيديو أدانت واتهمت فيه ما قامت به جمعية رسالة الخيرية المعروفة من استخدام صورتها فيما نشرته علي صفحتها الرئيسية بمساعدتها في ادارة وتطوير مشروع الأسماك الخاص بالسيدة أماني كنشاط من أعمال الجمعية وكترويج لجلب مزيدا من التبرعات لها.وذكرها بأنه مشروع اسماك مجمدة علي العكس تماماً من ذلك لان مشروعها اسماك بلدي مما افقدها العديد من العملاء والمندوبين مما اضرها ماليا.

أضافت الغزناوي تضررها المادي والاجتماعي نظرا لمكانتها المرموقة والمعروفة عنها أسرتها ذات الكيان الاجتماعي وهذا ما تم لأولادها من زملاءهم بأن والدتهم تتلقي مساعدات في ادارة مشروعها وكذلك زوجها ومكانته بين زملاء العمل مما جعلهم عرضة للكلمات غير الحقيقية نظرا لما قامت به الجمعية المذكوره باستخدام صورة زوجته كمستفيدة من أعمال الجمعية ومساهمتها.

وذكرت أماني قيامها بعمل دعوي قضائية ضد الجمعية بنيابة بورسعيد في محضر رقم 5253.وطالبت بادعاء مدني بقيمة مليون جنية وذكرت :لن أقبل الاعتذار من جمعية رسالة الخيرية.

أضافت أن النيابة استدعتها وذكرت لها أن جمعية رسالة اعتذرت لها مما يؤكد أعتراف الجمعية بخطأها وهذا غير مقبول من الزج بأسماء الناجحات في اعمالهن وذلك لتلقي التبرعات للجمعية وهذا ما اشار إليه احد المعلقين ب (الشحاته) لجمع التبرعات.واجابت النيابة رفضها الاعتذار.

والجدير بالذكر أن جمعية رسالة الخيرية المعروفة قد اشار إليها العديدون بملفات فساد كبيرة اكبر من ذلك وستقوم الجريدة بنشرها تباعا لمحاربة الفساد والتلاعب بالغير. وادارة التبرعات في مكانها الصحيح وهذا ما يعتقده المتبرعون للجمعيات الخيرية وادارة مواردها في اطارها الشرعي.

التعليقات مغلقة.