src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

“رؤية وطن ٢٠٣٠ “تشيد بدور الرقابه الاداريه في محاربة الفساد

124

أشادت المستشاره “سحر قابيل” المستشار القانوني لرؤية وطن ٢٠٣٠ للتنمية المستدامه ومكافحة الإرهاب والفساد أن مكافحةالفساد هي الشغل الشاغل للدول المتقدمه والناميه والساعية الي مستقبل افضل. فالقضاء علي الفساد و تطبيق الشفافيه وتقديم المفسدين للعداله .
الامر اتخذته الامم المتحده علي عاتقها بوضع اتفاقيه لمحاربة الفساد والتي انضم اليها دول كثيرة .
وتابعت أيضا إن للفساد اثار مدمره علي اقتصاديات الشعوب وقد تضمن الدستور المصري فصلا كاملا للهيئات الرقابيه ودورها الاساسي في القضاء علي اي اوجه للفساد وتوفير كافه الامكانات بتوجيهات من القياده السياسيه التي لا تتواني في تقديم الدعم لهذه الاجهزه والضرب بيد من حديد امام اي اوجه لهذا الفساد وتعد قضايا الرشوه والفساد المالي والحكومي ذات التأثير الاكبر علي دمار وانهيار الانظمه الاقتصاديه لذلك يقوم جهاد الرقابه الاداريه بالضرب بيد من حديد.
وكذا توفير جميع الامكانات تحت القياده الجديده ورئيسها الجديدالوزير حسن عبد الشافي من محاربه اي اوجه لهذا الفساد تحت رعايه القياده السياسيه و الرئيس  عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بمصر وجعلها في مصاف الدول المتقدمه حفظ الله مصر وشعب وقياده في امان ورباط الي يوم الدين.

التعليقات مغلقة.