src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مجمع إعلام بورسعيد يوضح الأسس السليمة لتربية الأبناء

178


بورسعيد / أحمد نصر الدين

عقد مجمع إعلام بورسعيد، ندوة بمسجد الرحمة بحي الزهور، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار، وذلك تحت عنوان “الأسس السليمة لتربية الأبناء” في إطار الحملة الإعلامية “فكر واختار .. تنظيم الأسرة أحسن قرار” التي تنفذها الهيئة العامة للاستعلامات للتوعية بالمشكلة السكانية.

وكان ضيفها فضيلة الشيخ حسام محمد، بأوقاف بورسعيد، والذي أشار إلى أن النظام التربوي في الإسلام يهدف إلى تكوين الفرد وتنظيم المجتمع وتمكين الإيمان من القلب والأخلاق الفاضلة في النفوس، والتربية الإسلامية هي إعداد المسلم إعداداً كاملاً من جميع النواحي في جميع مراحل نموه في ضوء المبادئ والقيم، فصلاح الأولاد نعمة عظيمة من رب العالمين ولقد جاء الإسلام متمماً لمكارم الأخلاق ومن ذلك تشريعاته في حقوق الأطفال ولا شك أن الأخلاق الكريمة والحميدة تؤيد كل ما كان من شأنه الحفاظ على الحياء .

وأكد على المبادئ الهامة لتربية الأبناء وهي تعليم الأبناء مبادىء العقيدة الاسلامية وتعودهم على قراءة القرآن الكريم والعمل به، وتطرق فضيلة الشيخ إلى مكارم الأخلاق، وفي نهاية الندوة تم توزيع مجموعة من البطاطين على جمهور الحاضرين، وقد صرحت بذلك الإعلامية مرفت الخولي، مدير عام مجمع إعلام بورسعيد .

التعليقات مغلقة.