src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

حفل ختام الانشطة الطلابية بكلية التجارة ببني سويف وتكريم المتفوقين

77

نظمت كلية التجارة بجامعة بني سويف  حفل ختام الأنشطة الطلابية تحت إشراف أ.دمحمد عبد الله عميد الكلية وذلك بحضور أ.د أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب, الفريق حسام خيرالله وكيل أول جهاز المخابرات العامة, ك جمال عبد الحميد , الفنان طارق الدسوقي , الإعلامي محسن داوود صحفي ومقدم برنامج حق عرب وسط حضور لافت من الطلبة والطالبات.
أكد أ.د أمين لطفي رئيس الجامعة على أن الجامعة لا تدخر جهدًا في الاهتمام بالأنشطة الطلابية الرياضية, والثقافية, والفنية، إيماناً منها بأهميتها في بناء شخصية الطالب ورفع كفائتة الفنية والبدنية وتنمية قدراته العقلية,
كما أعرب أ.د  أحمد عبد الخالق نائب رئيس الجامعة عن سعادته لحضور هذه الكوكبة من الشخصيات في جامعة بني سويف
و أشار أ.د محمد عبد الله عميد الكلية إلي أن هذا النجاح يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية والعمل علي تشجيعها ورعايتها واكتشاف ما لدي الطلاب من مواهب والعمل علي تنميتها وتوجيهها في المسار الصحيح لها. وأعرب عن شكره لفريق العمل بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جميع المجالات.
و أوضح الفريق حسام خير الله أن مصرنا الحبيبة تتعرض للعديد من التحديات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية التي لا يمكن أن نتغلب عليها إلا بسواعد أبنائها الذين يمثلون شعلة منيرة للنهوض بمصر حتي تتبوأ مكانه مرموقة بين دول العالم المتقدمة.
أشاد الفنان IMG_3104 طارق الدسوقي بجامعة بني سويف برئاسة أ.د  أمين لطفي واهتمامها البالغ بتكريم الطلاب المتفوقين ليس فقط على المستوى العلمي بل وأيضا في مجال الأنشطة المختلفة موضحا أن الفن يساهم بشكل كبير فى تشكيل عقول ووجدان البشر حيث يعتبر وسيلة لتفريغ طاقات الشباب وتوجهها فى المسار الصحيح .
وفى نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة الأوائل المتفوقين علميا وكذلك المتميزين فى الأنشطة الطلابية.

التعليقات مغلقة.