src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محافظ الأقصر يناقش خطة جديدة للتصدى للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

54
DSC_7627الأقصر – منى عبده
ناقش محمد بدر محافظ الاقصر مع اللواء هانى عبد المقصود السكرتير المساعد بالمحافظة ورؤساء المدن و عدد من مديرى الادارات سير الاعمال فى تنفيذ خطة المحافظة للتصدى للتعديات على املاك الدولة والاراضى الزراعية ووقف مخالفات المبانى .
 
اوضح محافظ الاقصر ان الخطة الموضوعة لوقف التعديات تستهدف تقسيم المحافظة وفقاً للمناطق الجغرافية وتحديد تواريخ حملات الأزالة بالتنسيق مع الأجهزة الامنية ، على ان تستهدف الحملات قرارات الازالة الصادرة لعام 2016 ومن ثم البدء فى قرارات الازالة للاعوام السابقة .
 
كما تناول الاجتماع تكليف المحافظ لكافة المسئولين بالعمل على حصر الترع والمصارف بالمحافظة لرفع مخلفاتها وتطهيرها ، وكذلك ضرورة الاهتمام بتجميل مداخل القرى واجراء اعمال الصيانة اللازمة لأضاءات الشوارع واعمدة الانارة ، وحصر الاشغالات على الطرق و ازالة المواقف العشوائية  .
 
واختتم بدر الاجتماع بمناقشة اوضاع الاراضى التى تم تخصيصها لهيئة مياه الشرب والصرف الصحى لبدء تنفيذ مشروعاتها فى القرى ، مطالباً رؤوساء المدن بوضع رؤية لتطوير وتحسن الخدمات العامة مؤكداً على اهمية اجراء التفتيشات الدورية على الهيئات الحكومية  الادارات المختلفة والتأكد من سير العمل على اكمل وجه .  

 

التعليقات مغلقة.