src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

مؤتمر مصر ولبنان من أجل إفريقيا بمشاركة 20 شركة مصرية

65

أعلن أحمد عبد الحميff-3د رئيس غرفة مواد البناء بإتحاد الصناعات عن مشاركة 20 شركة مصرية فى مؤتمر مصر ولبنان من أجل إفريقيا الذى يعقد في بيروت خلال الفترة من 29 فبراير إلى 3 مارس المقبل.

وصرح رئيس غرفة مواد البناء فى بيان له , بأن الوفد المصرى يضم الغرفة والمجلس التصديرى لمواد البناء وغرفة الصناعات المعدنية وجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بالتعاون مع مكتب التمثيل التجارى.

وأكد أنه سيتم عقد لقاءات ثنائية بين الشركات المصرية و اللبنانية العاملة فى الأسواق الإفريقية ,مشيرا إلى أن الوفد المصرى سيعقد لقاءات مع رجال الأعمال اللبنانين فى مدن بيروت وطرابلس وصيدا.

ويعقد الوفد المصرى سلسلة من اللقاءات مع منظمات الأعمال اللبنانية من بينها إتحاد الغرف التجارية اللبنانية و غرفة تجارة وصناعاة بيروت وغرفة تجارة وصناعة طرابلس وصيدا بالإضافة إلى نقابة المهندسين وإتحاد المقاولين فى لبنان.

ودعا رئيس غرفة مواد البناء بإتحاد الصناعات منظمات الأعمال و الحكومة إلى توحيد العمل المشترك من أجل تعزيز دور مصر فى إفريقيا لتحقيق مكاسب إقتصادية لها أثر كبير فى التنمية فى مصر.

التعليقات مغلقة.