src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد القصة الكاملة لـ الحداد القاتل.. خنق “عديله” طمعًا في زوجته

62

كتبت/ ياسمين محمد

يتملك الشيطان من الشخص ويوسوس له يتحول هذا الإنسان إلى أبشع من الحيوانات المفترسة، ويقوم بأفعال وجرائم لا يمكن أن يتم تصورها، كما هو الحال في متهم الواقعة التي نسردها في هذا الموضوع، والذي يعمل حداد وتوفت زوجته منذ شهر في ظروف غامضة، ولم يعرف سبب وفاتها لكن لم يشك أحد فيه على الرغم من العثور على أثار زرقاء على جسدها.

وعقب وفتها اهتمت شقيقة الزوجة المتوفية بأولاد أختها وخاصة في ظل غياب زوج أختها فترت طويلة عن المنزل، ولكن لم يؤثر هذا الخير في قلب زوج أختها والذي طمع فيها وخطط ليتزوجها، دون أن يخبرها بذلك، وبدأ يفكر أن العائق الوحيد بينه وبينها هو زوجها ولهذا قرر التخلص منه.

وبدأ في التخطيط للأمر بجدية، حيث حاول تسميم عديله خلال زيارته له، وحينما ذهب العديل إلى منزل زوجته بدا عليه أثار التعب وعلى الفور نقلته إلى المستشفي ليخبرها الطبيب أنه تعرض إلى حالة تسمم، وحاول الحداد أن يقنعهم أنه يمكن أن يكون السبب هو أن العصير منتهي الصلاحية.

وحينما فشلت خطته الأولي بدأ في التخطيط لطريقة ثانية من أجل قتل عديله، خطط إلى قتله والإلقاء بجثته في الأراضي الزراعية، ثم عاد وكأنه لم يفعل شئ وحينما شعروا باختفاء الضحية قام بتمثيل دور المصدوم والبحث معه عليهم.

ومن جانبهم قام رجال مباحث قسم شرطة الصف برئاسة المقدم أحمد صبحي، جمع التحريات حول الواقعة، والاستماع لأقوال شهود العيان، والقبض على المتهم وجاري التحقيق معه.

التعليقات مغلقة.