src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور…….العميد الفنان “موهبة نادرة ” في جنوب سيناء لم يتم إستغلالها.

65

كتب / محمد حميدة

 

إسلام النجار احدى شباب مدينة طور سيناء شاب طموح يبلغ من العمر 29 عاما يحب الرسم والنحت على الرمال وعلي البطيخ ولكنة يرسم بحس الفنان الذى يحب مهنتة بشكل رائع لقد متع الناظرين بجمال رسوماتة على رمال شاطئ طور سيناء مما ابهرجميع المواطنين على الشاطيء. لم يستفيد بأعماله الفنيه إلا أمواج البحر التي تلتهم رسوماته الفنيه الرائعه ولم تستغل محافظة جنوب سيناء بجميع مؤسساتها مواهب هذا الفنان الذي لقب بالعميدنظرا لتفوقه وإبداعه في هذا المجال ولن يجد تقدير من المحافظه.
والجدير بالذكر أن مؤسسة مجلس الشباب المصري للتنميه رحبت به وبأفكاره وفنه الرائع وتم التواصل مع المستشار محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري والمستشاره الإعلاميه نهي أمين وسيتم تحديد موعد معه لإستضافته عقب وصول ممدوح من زيارته بقبرص. و قال النجار انه يتمنى فى فترة الصيف اقامة وتنظيم مهرجان الرسم والنحت على رمال سيناء لنثبت للعالم ان سيناء ارض الفيروز اجمل مكان رائع وان نعلم اطفالنا ونغرس فيهن قيمة الجمال والرسم وحب الوطن وكيفية التعبير عنه عن طريق الرسم والنحت على الرمال.

التعليقات مغلقة.