src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

وزير التعليم العالي والدكتور منصور حسن يفتتحان جناح جامعة بني سويف بالمعرض الدولي الرابع للتعليم العالي

118

             افتتح الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  والأستاذ الدكتورمنصور حسن رئيس جامعة بني سويف الجناح الخاص  بالجامعة بالمعرض الدولي الرابع للتعليم العالي. والمقرر إقامته خلال الفترة من 11 إلى 12 من يوليو الجاري بالهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بمدينة نصر والذى تنظمه مؤسسة أخبار اليوم للعام الرابع على التوالي .

وأكد  منصور أن الجامعة تسعى من خلال جناحها المشارك بالمعرض تقديم شرح مفصل عن كليات الجامعة المتنوعة والفريدة وبرامج الجامعة المميزة وخدماتها وأنشطتها الطلابية والتي تواكب جميعها المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، بالإضافة إلى التعريف بترتيب الجامعة  في التصنيفات الدولية لاسيما وأن الجامعة تحتل مكانة مرموقة بين مصاف الجامعات الدولية في عدد من التصنيفات وعلى رأسها تصنيف التايمز.

 وأضاف أن المعرض يعد فرصة حقيقية  للطلاب وأولياء للتواصل المباشر مع عدد من الكوادر الجامعية من أعضاء هيئة التدريس للاستفسار حول طبيعة الدراسة الجامعية والمزايا التي تحققها دراسة تلك البرامج الجديدة المتنوعة .

التعليقات مغلقة.