src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

محام يعتدي علي مديرة مدرسة اثناء عملها بادارة العجوزة التعليمية

89

تقوم العملية التعليمية علي أعتاق المعلمين أولا قبل الكيان التعليمي والصرح الذي يتلقي فيه طالب العلم دروسة فكان لابد من تقديس وتعظيم الحرم العلمي وحمايته من أي خارج عن القانون .

و كشف مصدر مسؤول بالإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة عن تعدي محام على مديرة مدرسة اللواء الرسمية للغات التابعة لإدارة العجوزة، مؤكدًا أن المحامي لم يهتم بمراعاة قواعد وأسس العملية التعليمية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أنه بعد الواقعة تحرر المحضر اللازم ضد المحامي برقم 2641  بتاريخ 15 مارس لسنة 2021 إداري قسم العجوزة، والذي اتهمت فيه المحام بالتعدي علي حرم المدرسة ودخوله مكتبها شاهرا عصا بيدة واظهر الفيديو قيام المعلمين وأولياء أمور بالدفلع عن المديرة .

وقد استضاف نائب وزير التعليم المديرة لتوضيح حقيقة الامر مؤكدا دعمه الكامل للمعلمين ودورهم وانتظام العمل الدراسي بشكل كامل ومنتظم ،و أكد أن الوزارة تتابع الموقف القانوني بعد قيام مديرة المدرسة بعمل محضر إثبات حالة، موضحًا أن الوزارة ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المعتدى على المديرة، منوهًا بأن الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدى ضد المعتدي.

وذكرت المديرة ان المحام جاء معترضا علي رسوم الدراسة خاصة وان له 3 ابناء بمراحل التعليم المختلفة ولكن جاء بصورة بلطجة واثارة الشغب والفوضي .

جاء ذلك بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يعتدي فيه محام على مديرة مدرسة اللواء الرسمية للغات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بالعصا داخل مكتبها.

التعليقات مغلقة.