src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

بالصور.. افتتاح معرض «أهلاً رمضان – ضد الغلاء» في الأقصر..بنسبة تخفيض 30%

98

الأقصر _ منى عبده.                                                                    

افتتح المستشار  مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الأثنين، معرض «أهلاً رمضان – ضد الغلاء»، المقام أمام محطة سكك حديد وسط مدينة الأقصر، لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

وذلك بحضور الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر، وعبد الرازق الصافى وكيل المديرية، والمهندس صلاح فتحي خليل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأقصر.

ويحتوي المعرض علي جميع أنواع السلع الغذائية والإستراتيجية واللحوم والدواجن المجمدة ،والجبن بأنواعها والعصائر، وجميع السلع التي يطلبها المواطن، وذلك بنسبة تخفيضات من ٢٠ إلى ٣٠ % عن أسعار السوق، بمشاركة كبار التجار والسلاسل التجارية الكبرى .

وخلال تفقده للمعرض، وجه محافظ الأقصر بضرورة بيان السعر الأولى والسعر بعد التخفيض ونسبة التخفيض لكل منتج، مع التأكيد على توافر السلع حتى نهاية شهر رمضان المقبل، والتأكيد على العارضين أن يواصلو إمداد المعرض بالسلع التي تنفذ أولا بأول.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ورئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، ووزير التنمية المحلية، اللواء هشام آمنة، ووزير التجارة والصناعة.

يذكر أن مبادرة «أهلاً رمضان – ضد الغلاء» في الأقصر، سوف تستمر حتى نهاية شهر رمضان المقبل، بخلاف قوافل سيارات متنقلة تجوب القرى ونجوع المحافظة، ومشاركة مشروع عربيتي التابع لوزارة التموين، للوصول لأكبر عدد من المواطنين للأستفادة من السلع المخفضة.

التعليقات مغلقة.