src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

#كأس العالم للأندية ….الأهلي المصري يكتسح اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف

4٬950

حقق النادي الأهلي المصري الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف علي اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية علي ملعب الجوهرة.

ليضرب الأهلي موعدا مع فلومنينسي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي البطولة.

بدأ  اتحاد جدة بالاستحواذ علي المباراة قبل أن يمتلك النادي الأهلي الكرة في الربع ساعة الأولي.

وتصدي محمد الشناوي لكرة هدف محقق من البرازيلي رومارينهوه، لينقذ فرصة هدف محقق.

استطاع  معلول خطف الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 21. وأضاع بيرسي تاو فرصة هدف محقق للنادي الأهلي تصدي لها المعيوف حارس الاتحاد، وسدد الشحات تسديدة خطيرة اصطدمت بالدفاع.

وتبادل الفريقان الاستحواذ علي الكرة في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول، وتصدي محمد الشناوي لتسديدة خطيرة من النجم الفرنسي كريم بنزيما. كما تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء من الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 45.

شهدت الربع ساعة الأولي من الشوط الثاني تبادل للفريقان علي السيطرة علي الكرة، وأنقذ القائم فرصة هدف محقق لفريق الاتحاد بعد ان اصطدمت الكرة بحارس الأهلي محمد الشناوي.

وأحرز حسين الشحات الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 60، وضاعف إمام عاشور النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 63.

وحصل البرازيلي فابينيو لاعب اتحاد جدة علي بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف علي إمام عاشور. وجاءت الربع ساعة الأخيرة بمستوي هادئ من الفريقين بعد أن أحرز النادي الأهلي هدفا ثالث في مرمي الاتحاد.

وحصل موديست مهاجم الأهلي علي بطاقة حمراء في الدقيقة الاخيرة، واحرز بنزيما الهدف الأول لفريق اتحاد جدة في الدقيقة 92

التعليقات مغلقة.