src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

#الأهلي يتوج بالبرونزية للمرة الرابعة في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية

405

حقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية لكرة القدم بعد التفوق 4-2 على أوراوا رد دياموندز الياباني خلال مباراتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في مدينة جدة السعودية اليوم الجمعة.

وحصد بطل مصر وأفريقيا المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه لتضاف إلى برونزية أعوام 2006 و2020 و2021.

 

ومنح ياسر إبراهيم التقدم إلى الأهلي في الدقيقة 19 متابعا كرة مرتدة من الحارس شوساكو نيشيكاوا بعد تسديدة قوية محمد هاني.

وسجل المدافع إبراهيم هدفه الثالث في كأس العالم للأندية بعدما أحرز هدفين أمام الهلال السعودي في الفوز بالبرونزية عام 2021.

وجعل بيرسي تاو النتيجة 2-صفر بعدها بست دقائق بعدما فقد أتسوكي إتو الكرة في منطقة الجزاء بعد ضغط من أحمد نبيل (كوكا).

وسيطر فريق المدرب مارسيل كولر بعد تقدمه وبدا أنه في طريقه لتسجيل الهدف الثالث لكن خوسيه كانتي قلص الفارق لبطل آسيا بتسديدة من مدى قريب بعد إبعاد خاطئ من علي معلول مدافع الأهلي للكرة قرب الاستراحة.

وكاد البديل براين لينسن أن يتعادل في بداية الشوط الثاني لكنه سدد بجوار القائم الأيمن من مدى قريب بعدما أخطأ الحارس محمد الشناوي في التمرير أثناء بداية هجمة.

 

وأعاد ألكسندر شولز مدافع أوراوا المباراة لنقطة البداية من ركلة جزاء احتسبت بعد العودة لحكم الفيديو المساعد الذي أكد وجود لمسة يد على هاني في الدقيقة 53.

لكن يوشيو كويزومي لاعب أوراوا سجل بالخطأ في مرماه بعد نحو ساعة من اللعب بعدما اصطدمت به تسديدة قوية من معلول.

وتحصل البديل كريم فؤاد على ركلة جزاء بعدما عرقله تاكويا وجيوارا لكن معلول أهدرها بعدما سدد كرة ضعيفة في الزاوية اليمنى للحارس نيشيكاوا.

وضغط أوروا بحثا عن التعادل وسدد شولز بعد ركلة ركنية من مدى قريب لكن الحارس الشناوي أبعدها ببراعة لركنية مجددا قبل أربع دقائق من النهاية.

وعاد معلول ليعوض إهدار ركلة الجزاء وسجل الهدف الرابع من ركلة حرة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

التعليقات مغلقة.