src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

أحمد ربيع عبدالجواد يشارك في فيلم “نور الريس” 

749

كتب: أحمد زينهم

 

يشارك الفنان أحمد ربيع عبدالجواد، في فيلم “نور الريس” بطولة مصطفى كامل ومحمد سليمان، وسيناريو وحوار محمد سمير ومن إخراج مازن الجيلى.

 

ويعتبر هذا الفيلم عودة مميزة للنجم مصطفى كامل إلى السينما بعد غياب طويل منذ عرض فيلم “قشطة يابا”.

 

ويتناول الفيلم قضايا اجتماعية هامة منها أزمة الدولار والأغاني السلبية للمهرجانات التي تسببت في العديد من المشكلات المجتمعية، وكان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

 

وأعرب أحمد ربيع عبدالجواد عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الفني، حيث يجسد دور كابتن في نادي رياضي ويتعامل في المشاهد مع كل من الفنانين عمرو عبد الجليل ولطفي لبيب.

 

وأكد أحمد ربيع أن الشخصية التي يؤديها قريبة جدا منه وتشبهه في الحياة الواقعية، ولذلك قام بالتدرب مع أصدقائه من محبي كرة القدم ليتعلم منهم أكثر قبل الدخول في عالم التمثيل وتجسيد الدور بشكل مميز.

 

يضم فيلم” نور الريس” العديد من الفنانين مع مصطفى كامل، منهم الفنان عمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، نور أبو البيه، أحمد محمد عبدالرحمن، عبدالله مراد علي المازم، أحمد ربيع عبد الجواد، وتأليف محمد سمير مبروك، قصة مصطفى كامل، وإخراج مازن الجبلي.

التعليقات مغلقة.