src="https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-9531795408881375" crossorigin="anonymous">
Take a fresh look at your lifestyle.

الفنان الشاب محمد عبد الرسول يكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل المداح

364
كتب: خالد البسيوني.
           أعلن  محمد عبد الرسول عن مشاركته في مسلسل المداح الجزء الرابع من بطولة الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني لعام ٢٠٢٤، ليُكمل نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة.
مسلسل المداح، هو مسلسل مصري من نوعية الرعب والتشويق، من بطولة النجم حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج، وكتابة أمين جمال وأحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة “سينرجي”.
تم عرض الجزء الأول من المسلسل عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلى إنتاج الجزء الثاني عام 2021، والجزء الثالث عام 2022، وحققوا نجاحًا كبيرًا وجذبوا انتباه شريحة كبيرة من المشاهدين.
يقوم  محمد عبد الرسول بدور شاب يظهر في رحلة “صابر المداح” ليساعده في طريقه، ويحاول بشتى الطرق أن ينال إعجابه، وتدور الأحداث في إطار من المتعة والتشويق.
كما ذكرنا المسلسل من بطولة  حمادة هلال، و خالد سرحان، و لوسي، و هبة مجدي، و محمد رياض، ودنيا عبدالعزيز، و رانيا فريد شوقي،ومحمد عبد الرسول.
جدير بالذكر أن أحداث مسلسل المداح تدور حول صابر، شاب ورث عن والده مهنة “المداح” التي تقضي بمواجهة قوى الشر، حيث يواجه صابر العديد من الأحداث والمواقف الصعبة في صراعه مع الجن والشياطين.
أضاف عبد الرسول أن مسلسل المداح حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الثلاثة، حيث حظي بنسبة مشاهدة عالية، وتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للجزء الجديد.
من المقرر عرض الجزء الرابع من مسلسل المداح خلال موسم شهر رمضان 2024 على منصة “شاهد” وقناة “MBC مصر”، كما يتوقع أن يحظى بنسب مشاهدات عالية ونجاح يليق بنجاح الأجزاء الثلاثة السابقة.

التعليقات مغلقة.